آخر الأخبار

اختيار م/م معاوية لتجريب المنهاج المنقح على صعيد نيابة الخميسات بالوسط القروي

جمعية مشارف نسائية بتيفلت توزع الألبسة على تلاميذ م/م معاوية

جمعية مشارف نسائية بتيفلت توزع الألبسة على تلاميذ م/م معاوية

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
في إطار أنشطتها الاجتماعية قامت جمعية مشارف نسائية التي تترأسها الأستاذة الشاعرة أمينة بحار،اليوم السبت 05 أبريل 2014 بتوزيع مجموعة من الألبسة على تلاميذ وتلميذات م/م معاوية.ولقد كانت الجمعية ممثلة من طرف : نائب الرئيسة حميد الحيمر، الكاتب العام محمدي النحلي إضافة إلى خالد الدرقاوي،أحيزون مولود،ايشو عبداللطيف،نادية الداودي و سارة الفداوي.
في البداية شكر السيد مدير مجموعة مدارس معاوية الأستاذ حميد العكادي،الجمعية المذكورة على البادرة المحمودة والتي ستدخل الفرحة على قلوب التلاميذ المستفيدين،وفي كلمته أشار إلى إمكانية التعاون مع الجمعية لاحقا وتنظيم أنشطة مشتركة في إطار يمكن إبرامها بين الطرفين . وشكر ممثلوا جمعية مشارف نسائية إدارة واطر م/م معاوية على حفاوة الاستقبال،مبدين استعدادهم التعاون مع المؤسسة من اجل المساهمة في تنشيط الحياة المدرسية وتوفير الظروف المناسبة للتلاميذ .
وفي جو تضامني وبانسجام تام مع الأطفال قام ممثلو جمعية مشارف نسائية بتوزيع الألبسة على التلاميذنولقد استفاد من هذه العملية أطفال التعليم الأولي .
وفي الختام لايمكننا إلا ان ننوه بهذه العملية التي أدخلت السعادة على قلوب التلاميذ ،ونشكر جمعية مشارف نسائية في شخص رئيستها الأستاذة أمينة بحار على الالتفاتة إلى أطفال العالم القروي كما نشكر ممثلي الجمعية المشاركين في هد العملية والذيم كانوا اكثر من رائعين خصوصا في تعاملهم مع الاطفال فتحية تقدير وإجلال لهم ونتمنى أن تحدو باقي جمعيات المجتمع المدني حدوهم .



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire